ابي رميا من ندوة تنمية قضاء جبيل: ولّى زمن التهميش وانها البداية فقط


نظم مجلس النواب "ندوة تنمية قضاء جبيل"، في العاشرة من قبل ظهر اليوم، في قاعة المكتبة العامة في مجلس النواب، بحضور وزير البيئة ناظم الخوري ونواب جبيل سيمون ابي رميا، وليد خوري، وعباس هاشم؛ بالاضافة الى مدير برنامج الامم المتحدة الانمائي في لبنان سيف الدين، والقيمين على "برنامج الامم المتحدة لتقديم الدعم لمجلس النواب" السيدة فاطمة فخرالدين، السيدة ديانا فارتانيان، السيدة مها حمادة، والسيد باسل ناصر، بحضور اغلب المدراء العامين ورؤساء بلديات ومخاتير من قضاء جبيل.
اما ابرز ما جاء في الكلمة التي القاها النائب ابي رميا :"لقد ولّى زمن التهميش، وانها البداية فقط ولن تكون نهاية تحقيق التنمية في بلاد جبيل وسيصدر تقرير مفصل عن "برنامج الامم المتحدة الانمائي" بنتيجة هذه الندوة خلال اسوعين وستشكل لنا خارطة طريق لمتابعة  المشاريع الانمائية التي ستحصل في بلاد جبيل مع الوزارات المعنية، وذلك لكي نستمر في اداء واجب الرقابة الملقى علينا ولنبقى كما كنّا اليوم صلة الوصل بين المحالس البلدية والاختيارية وبين السلطة التنفيذية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات