خوفًا من كارثة أخرى...

وجه رئيس بلدية ببنين الدكتور كفاح الكسار نداءً عاجلا الى الهيئة العليا للاغاثة وكل المسؤولين المعنيين لتأمين مأوى لثلاث عائلات من آل مصطفى، يسكنون منزلا يملكه ثلاثة أشقاء موضحًا ان "هذا المسكن مهدد بالسقوط في أي لحظة بعد انهيار إحدى شرفاته بالامس".

وأشار الكسار الى انه يحاول "منذ فترة الاتصال بأمين عام الهيئة العليا للاغاثة لإطلاعه على حقيقة الوضع وطلب المساعدة لإيواء هذه العائلات الثلاث ، لكن بدون جدوى".


وكان رئيس دائرة التنظيم المدني في عكار المهندس حسن الحاج أوصى بعد معاينة المبنى بـ"وجوب إخلائه سريعا حرصًا على سلامة شاغليه".

وسكان البناء هم أحمد عبد الكريم مصطفى وشقيقاه رشيد ومحمد وأولادهم الذين يربو عددهم على الـ 30 شخصا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات