جاكوار تُطلق استراتيجية عالمية جديدة

أعلنت جاكوار عن إطلاقها استراتيجية عالمية مستقبلية جديدة لأعمالها التسويقية، التي من شأنها أن تضيف زخماً جديداً لبرنامجها المتطوّر الخاص بتنشيط المنتجات. وبالتزامن مع كشف النقاب عن الشعار والهوية المؤسسية لـ جاكوار، يهدف إطلاق هذه الحملة التسويقية المبتكرة إلى تعزيز مستوى المعرفة والإلمام بهذه العلامة التجارية بين أوساط جمهور جديد، وذلك تماشياً مع خطط جاكوار المستقبلية الطموحة. وفي هذا الصدد، قال أدريان هولمارك، المدير العالمي للعلامة التجارية في جاكوار: «تجمع التشكيلة الحالية من سيارات جاكوار بصورة رائعة بين الفخامة والابتكار والأداء الفائق، ولن ندّخر جهداً في سبيل مواصلة الاستفادة من نقاط القوة هذه عبر تطوير طرازات جديدة، بعضها سترونه في القريب العاجل. ومع استمرار عملية تحديث المنتجات الموجودة وتعزيزها، يعتبر هذا الوقت مثالياً لإعادة تنشيط علامة جاكوار التجارية من أجل تسليط الضوء على طموحاتنا الكبيرة، والوصول إلى قاعدة جديدة من العملاء الذين يبحثون عن الكثير من المزايا في سياراتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات