فولكس واجن سي سي 2013... أكثر أناقة وديناميكية

قام فريق العمل في فولكس واجن بإعادة تصميم الهيكل الأمامي والخلفي لسيارة سي سي مما أعطى للسيارة شكلاً أكثر حضوراً. فألوان السيارة والعجلات الجديدة المصنوعة من مزيج المعادن تتمِّم التعديلات الخارجية الأخرى.

 


تتميّز سيارات فولكس واجن سي سي بمحرك سعة 1.8 لترات بقوة 160 حصاناً، أو بقوة 210 أحصنة لمحرك سعة 2.0 لتر، أو قدرة 300 حصان لسعة 3.6 لترات المكوّن من ست أسطوانات مصفوفة على شكل حرف V. ويمكن تعزيز أداء المحركات من خلال إضافة علبة تروس مزدوجة القابض كمكون اختياري. ويأتي المحرك المكون من ست اسطوانات قوة 300 حصان مقترن بعلبة تروس مزدوجة القابض ونظام القيادة رباعي الدفع 4MOTION كمكونات قياسية. وعلى غرار الجيل السابق، يجري إنتاج فولكس واجن سي سي في مصنع فولكس واجن بمدينة إمدين بألمانيا، ويتميز هذا المصنع المتطور بإمكانية وصول مباشر بميناء بحري عالمي تُشحَن عبره السيارات الكوبيه ذات الأبواب الأربعة إلى جميع أنحاء العالم في غضون أيام قليلة. على الصعيد الهندسي قام المصمّمون بإعادة تصميم بعض أجزاء هذه السيارة أبرزها ممتص الصدمات الخلفي، وتعديل شريط الكروم الملتف على السيارة والذي يميز فولكس واجن سي سي وشعار VW والذي يعد مقبضًا لفتح حقيبة السيارة. وفي الموديلات المزودة بنظام المساعدة الخلفية، تركب أيضًا كاميرا للرؤية الخلفية في شعار VW. وتحتوي سيارة فولكس واجن سي سي على ميزات عديدة مثل مداخن العادم المزدوجة، وعجلات من مزيج المعادن مقاس 17 بوصة والمقاعد الرياضية، وحاملات الأكواب المتعددة، وأطر مطلية بالكروم تحيط بالمفاتيح ومخارج الهواء، ومكيّف الهواء، وهيكل معدني رياضي، ووظيفة "التوقف الذاتي"، ومساعد بدء التشغيل على المنحدرات، والتحكم الأوتوماتيكي في إنارة الأضواء مع وظيفتي "مغادرة" و"دخول السيارة"، والفتح الأوتوماتيكي لحقيبة السيارة من الداخل، والتحكم الديناميكي في الهيكل المعدني، وبالطبع برنامج الثبات الإلكتروني ESP، و6 وسائد هوائية. وقد تمت زيادة هذه الميزات في الموديل الجديد، حيث تشمل ميزات التصميم الخارجي القياسية على المصابيح الزينون الأمامية الثنائية ومصابيح الانعطاف الثابتة ونظام غسل المصابيح الأمامية ومصابيح LED الخلفية، ومصابيح LED لإنارة لوحة السيارة، والإشارات الأكثر إضاءة في العتبات الجانبية. هناك العديد من الميزات الداخلية الجديدة التي تعد مكونات قياسية في جميع الموديلات مثل نظام اكتشاف الإرهاق وشاشة لمس ملونة مقاس 5,6 بوصات، ومساند للرأس في المقاعد الأمامية مزودة بخاصية ضبط الارتفاع، إضافة إلى عتبات أبواب من الصلب المقاوم للصدأ وعجلة قيادة متعددة الوظائف من الجلد. يمكن الآن للسائق أن يعرف الشخص الجالس في المقعد الخلفي والذي يرتدي حزام الأمان دون الحاجة إلى الاستدارة وذلك عن طريق "مؤشر حالة حزام الأمان" الموجود في الشاشة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات